Nombre total de pages vues

jeudi 30 mars 2017

خواطر فتاة شيعية سابقا

خواطر فتاة شيعية سابقا
مذهب الشيعه مذهب يشبه الاساطير بمجمله ، يعيش في قوقعته طبقات . الطبقة العليا هي الطبقة الكذابه التي تستغل الطبقة الدنيا وهي المرضى النفسيين استغلالا جسديآ عن طريق المتعه ، واستغلالآ مآليا عن طريق الخمس ، واستغلالآ عاطفيا عن طريق اثارة الكذبات المتكرره " مقتل الحسين " وكسر الظلع " بطريقه أحترافيه ، وطبقه وسطى ثالثه ايضـآآآ يستغلون الطبقة العلياءوالطبقة الدنيا الوضيعه
المضحوك عليها فيطبلون الطبقة الوسطى للطبقة العليا من اجل استمرار الطبقه السفلى .. والطبقه العليا والوسطى هم كذابين فجره والمضحوك عليهم هم المساكين في اسفل السافلين ، فمن يرى حال الشيعه اليوم ، عليه بالدعاء لهم بالشفاء من المرض النفسي الذي يعيشونه.
يعتبر المذهب الشيعي من المذاهب الكليانية والغائية التي تدعي المعرفة في كل شي بدءا بالكون إلى التاريخ في المجتمع السالف والحاضر والقادم ، ويتعداها إلى معرفة حتى أسماء الموالين و المعادين للمذهب الأحياء منهم والأموات المولودين منهم والذين لم يولدوا بعد كما تقول الروايات المتواترة عن
الأئمة. أهل مذهب التشيع يشبهون من كانوا في العصر الحجري ، وفي نفس الوقت يدعون أنهم أفقه الخلائق ، فهم من لديهم العلم كله ، والذره ، والصواريخ التي سوف تنطلق من السرداب .
وهو بذلك لا يختلف عن اللفظ الانكليزي القائل Omnipotent كلي القدرة والمعرفة .
يزعم علماء الشيعة من كل الروايات المتواترة في كتبهم المتقدمة بأنهم في نهاية الأمر يملكون السلطة العالمية التي تكون الكوفة فيها عاصمة الكون .
ويعتبر علماء الشيعة التاريخ شيئا مفهوما ومعروفا له بداية ونهاية محتومة وهو محدد بغاية ونتيجة معروفة لا تتغير .
ويمتد التاريخ في الروايات الشيعية إلى ما لانهاية وهو وان كان لا يبتدئ بقصة الخلق التي تشترك فيها التوراة والإنجيل حتى القران بخلق ادم من التراب والتي يؤرخ فيها علماء التاريخ .الانثروبولوجيا او علماء الفيزياء والرياضيات كما يقول "ستيفن هوكنك " في كتابة "موجز تاريخ الزمن" بان مدتها ربما
تمتد من 10000الى 8000 ألاف سنة لان قصة الخلق عند اليونان تقول إن الله قد خلق ألف ادم وادم قبل ادم المعروف في الكتب السماوية . وهي نظريه ضحله لاتعقل ولايصدق بها الا الذين في الكهوف والسراديب .. فلم يخلق قبل ادم ادم غير ابانا ..
لكن الشيعه يقولون لا .. فاطمه قبل ادم .. بل قبل ابوها وامها .. يناقضون التوراة والانجيل وعلماء الارض كلها وكل البشر .. ويزعمون ان من فاطمه ابتداء التاريخ البشري !! ثم يناقضون انفسهم .
يناقضون انفسهم هكذا يبتدئ التاريخ عند الشيعة برحيل النبي عليه الصلاة السلام عن هذه الدنيا وذهاب الخلافة بالواقعة الشهيرة في سقيفة بني ساعده مرورا بارتقاء بني أمية على منبر الرسول حتى تسلط بني العباس كما تقول الروايات الشيعية المتواترة . يرمون خلف ظهورهم جهاد الرسول صلى الله عليه وسلم 23 سنه حتى وفاته ويبدتئون بالسقيفه !!
يعترف علماء الشيعة بمعرفة يقينية بان الخلافة لن تعود أبدا إلى أيا من أئمتهم ولن يتمكن أيا من سياسييهم في الوقت الحاضر من ارتقاء السلطة الدنيوية ومسك صولجانها حتى يخرج الموعود الثاني عشر بعد انقضاء الغيبة الكبرى ليحكم كل العالم وتصبح الكوفة عاصمة الدنيا . وهذه ارهاصات الحمق والجهل .
وربما لا يعرف الكثيرين حتى من معتنقي هذا المذهب ماهية الاختلاف مابين التاريخ الشيعي المكتوب ومابين الطقس المرئي للعيان المحتقن بمسيرات اللطم والضرب والبكاء الذي يعم أكثر نهايات المحاضرات الدينية . فلماذا يبكون اذا كانوا يعتقدون ان في اخر التاريخ لهم الحكم وباقي الفرق لها الويل والثبور ؟ ولماذا يلطمون ويبكون والحسين بزعمهم سوف يعود ! هل لطم النبي على جعفر او على حمزه او على ابو طالب او على خديجه او على ابراهيم ابنه او عبدالله ابنه او القاسم ابنه ؟
والذي يقرأ الروايات الشيعية يستنتج بسرعة بان كل التاريخ الراحل لن يكون سوى ثانية في تاريخ الكون  ولن يفكر باللطم والبكاء أبدا لأنهم بعد ذلك سيحكمون كل العالم وان فرقتهم ستكون هي الفرقة الوحيدة الناجية المبشرة بالجنة والسائرة على نهج الرسول الكريم بينما ترقد كل الفرق الأخرى في نار السعير .
ولا يكتفي علماء الشيعة بهذه الروايات بل ذهبت بعض الروايات ابعد من ذلك بان الزمن سوف يتغير كثيرا ويختلف عن عالمنا الذي نعيش لان في ذلك الزمن يتغير التاريخ وتخرج الأرض كل كنوزها ولا يحتاج الإنسان إلى العمل والكدح وينتهي استغلال الإنسان لأخيه الإنسان .
ويعود التاريخ إلى بدايته الحقيقية بعودة الأئمة الأطهار من جديد إلى الحياة ليحكموا حكما في عالم جديد بدءا بخروج الإمام المنتظر الذي سيحرر بيت المقدس من الإسرائيليين ويهزم الشيطان الأميركي
الأكبر بكل جبروته وقوته ثم يحكم بشريعة اليهود " حكم داود " عجيب !!
ويبعث من الموت كل محب لآل البيت ليشهد حكم أئمتهم من جديد بدءا بالإمام علي الذي سيحكم كما تقول الكتب أكثر من 1000 سنة كاملة وكذلك يحكم الحسن والحسين وكل الأئمة بزمن لا متناهي حتى يأذن الله بنهاية عالم الدنيا .تسود المحبة والوئام في هذا العالم الجميل بين بني البشر وينتهي الحقد و التحاقد ويقبل الخروف ناب الذئب ولا يحتاج الإنسان في هذا العالم إلى كل النظريات والمذاهب الفلسفية وتتوزع كل الأرباح بالتساوي وينتهي الشر من قلوب البشر وتذهب الحروب إلى غير رجعة بكل تهديدها النووي .
أنه العالم المثالي الذي لم يتصوره احد أبدا ولم يطرأ أبدا حتى في مخيلة الفلاسفة وكل صناع الدراما والأفلام .. جهل مدقع يقبع فيه هولاء الاثني عشريه ، فهم رغم أنهم لديهم ثلاثة دول في هلال شيعي متصل وطرفه في جنوب لبنان " سوريا العراق ايران جنوب لبنان " مازال خرافتهم معمر الاوطان مسعد الانسان بزعمهم يرتعد في سردابه ، ربما هذا المهدي يعاني الجوع والعطش ويتلوى صباح مساءآ ويقتات على الخنافس والصراصير ، وشيعته على البوفيات لذيذة المذاق ،في ايران والعراق ، ربما أنه ُ يقراء مقالتي هذه ويقول ياويلكِ يافاطمه سوف ارسل لك صاروخـآ على منزلكِ ، ربما هو المسيح الدجال الذي راه تميم الداري واصحابه في القصه المعروفه ، من يدري ، ربما من نحاورهم هم من اتباع المسيح الدجال ، يهود مسردب مسيحهم الدجال ، والدابة التي في كتب الشيعه هي التي تحرسه ، حتى الان لم يحلق شعر راسه ، ولم يستحم ، منذ ان ولدته نرجسوه ، فكيف لم يشموا رائحته التي تصرع جيش هتلر لو شموه في الحرب العالميه الثانيه سنة 1943 وهم يتقون ويظهرون الاسلام فقط لكي يأمنوا جانب السلم والدعه ، لاتعلم فاطمه ماهي حقيقة هولاء .. قد يكونوا يهود .. طبعهم وتصرفاتهم في الحوار هي نفس طباع اليهود الذين عاصروا النبي ،، صلوات الله عليه ، يكذبون واليهود يكذبون ، يلبسون الحق
بالباطل ويدسون السم بالعسل ، ويحللون الحرام ، ويصيحون كل مغرب الى جهة الشرق ، نحو اصفهان !! ياموعود عجل ياموعود عجل ،، لانعلم في القرية المسماه اليهوديه في اصفهان الا اليهود ، فهل ابن نرجس فيها ياترى ،، ربما ..
لو أخرجنا افلاطون ونيوتن وعلماء الذره لن يستطيع ان يفكون الشفره المعقده في مخ كل اثني عشري
فلديهم طبع غريب في تصديق اي شي يقوله المعمم حتى ولو قال لهم ان العنز طحلبية اللون ، يجيب الاثني عشري بقوله صلوات ؟ حقيقة حتى الان لم افهم هل هولاء بشر .. أم عقول اطفال .. ربما هم رجال بعقول اطفال ، فبعض البشر كما يزعم احد الفلاسفه اليونانيون " لديهم اجسام رجال بعقول اطفال "
فمن يصدق ان محمد العسكري رأته حكيمه يتمشى في صحن الدار وهو ابن 40 يوم ابلغه مني السلام واقول له ُ
راجع دكتور الامراض العقليه في اقرب مستشفى ، ويسترعي انتباهي قول الشيعيه " قائم ال محمد عجل " فهل هذا القائم مرسل من قبل هذه الفتاه الى البقاله لكي يحظر خبزا لكي تقولين له عجل !
الستم تقولون ان الامر بيد الله متى شاء اخرجه .. فلماذا عجل ياصاحب الزمان ،، هل ذهب الى العمل لكي يعود !
غرائب وعجائب في هذا المذهب ،،،
اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وال ابراهيم في العالمين انك حميد  مجيد .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire