Nombre total de pages vues

samedi 22 avril 2017

عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها و ارضاها

[ رسالة للعقل الشيعي بان يراجع حساباته ]
هي زوج من هي ام من هي ام المومنين رغم انف الحاقدين ...!! ان كانت جرعة المتشيع تعتقد وتؤمن بان هذا القرءان هو كتاب الله تعالى فقد قال المولى سبحانه عز وجل  في حق زوجات النبي صلى الله عليه وسلم مثبتا لهم هذا الفضل :
[ 👈النبيء اولى بالمومنين من انفسهم وازواجه امهاتهم 👉] ومن بين الازواج امنا عائشة تاج رؤوسنا رضي الله عنها وارضاها ...
هي زوج من زوج حبيب الرحمن وسيد ولد عدنان عليه الصلاة والسلام قال تعالى :
[ والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات اولئك مبرءون مما يقولون ] فرسول الله صلى الله عليه وسلم اطيب الطيبين فهل يليق بان يجتمع الخبث مع الطيب .......؟؟
اسئل نفسك ايها الشيعي قبل ان تتناول عرضك نبيك بسوء لتتهم فراشه الطاهر عليه الصلاة والسلام  ...
لا تلجأ لامرأة لوط وامرأة نوح فهذين خلاص قد فضحهما القرءان وبين خيانتهما وانتهى الامر اما زوجات الحبيب ففي القرءان براءتها باعتراف تفاسيركم وكتبكم التي تتناولها العمائم داخل الحوزات ....... قال تعالى :
[ وما كان لكم ان توذوا رسول الله ولا ان تنكحوا ازواجه من بعده ابدا ]
فهلا سئلت نفسك ايها الشيعي لماذا نهى الله عن نكاحهن وما الحكمة من ذلك فحبذا لو تبين لنا ما العلة من هذا النهي او ما الحكمة من ذلك .......؟؟
فلا يشغلونكم بخروجها على امام زمانها فانا من هنا اعلن تحدي لكل شيعي بان يكون الحكم بيني وبينه في هذه المسألة هو الامام علي رضي الله عنه نفسه
فتفضل لو تكرمت اعطنا حكم الامام عندكم وماذا فعل وهل ذهب الى ما ذهبتم اليه انتم اليوم ...
عائشة رضي الله عنها خرجت مجتهدة للصلح بين المسلمين بما حصل من دم عثمان وعلي رضي الله عنه نفسه يعترف بان الخلاف لم يكن على الحكم او الخلافة وانما حصل الخلاف على دم عثمان رضي الله عنه كما ذكر ذلك واضحا في ( نهج البلاغة )واعطيك فائدة لربما لا تعلمها هي لم تذهب الى الكوفة اصلا بل ذهبت الى البصرة والامام علي رضي الله عنه اتى اليها .....
وماذا فعل بعد ذلك فهل كفرها كما فعلتم انتم او هل وصفها بما
وصفتموها انتم ولماذا كل هذا الحقد وانتم تأخذون اعظم اصولكم من رواياتها كرواية حديث الكساء .......؟؟ وان انكرت ذلك فسأقول لك تفضل اعطني اول من روى حديث الكساء ...؟؟

قال تعالى :
[ وامرأة مومنة ان وهبت نفسها للنبي ان اراد النبي ان يستنكحها خالصة لك من دون المومنين ]

والسؤال الاول هنا هل يحق للنبي بان يتزوج بغير المؤمنة والله يقول :
[ ولا تمسكوا بعصم الكوافر ] ....
السؤال الثاني ما معنى قوله تعالى [ وازواجه امهاتهم ] فهل يمكن للكافرة او المنافقة تكون اما للمومنين .......؟؟
السؤال الثالث ما الحكمة من نهي الله عن عدم نكاحهن من بعد
موت الحبيب صلى الله عليه وسلم ..........؟؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire